المكتب الإعلاميجلساتجولاتقراراتمواضيع هامة

الأستاذ فواز هلال رئيساً جديداً لحكومة الإنقاذ خلفاً للدكتور محمد الشيخ.

كلفت الهيئة التأسيسية للمؤتمر السوري العام الأستاذ فواز هلال بتشكيل حكومة الإنقاذ الجديدة خلفاً للدكتور محمد الشيخ وصادقت على البيان الوزاري بدورتها الثانية 2018-2019

#حكومة_الإنقاذ_السورية

الأستاذ فواز هلال رئيساً جديداً لحكومة الإنقاذ خلفاً للدكتور محمد الشيخ.

كلفت الهيئة التأسيسية للمؤتمر السوري العام الأستاذ فواز هلال بتشكيل حكومة الإنقاذ الجديدة خلفاً للدكتور محمد الشيخ وصادقت على البيان الوزاري بدورتها الثانية 2018-2019 وذلك في الإجتماع الذي عقد صباح أمس الإثنين.

هذا وقد شملت الحكومة الجديدة عدداً من الحقائب الوزارية الجديدة أربع وزراء وهم وزير الأوقاف مؤيد محمد سحاري خلفاً لأنس الموسى ووزير الداخلية أحمد لطوف خلفاً لأحمد محمد ديب ووزير التربية عبدالحفيظ جواد خلفاً لمحمد جمال شحود ووزير التعليم العالي الدكتور مجدي الحسني خلفاً للدكتور جمعة العمر.

وأكد رئيس الحكومة فواز هلال في كلمته أمام رئيس الهيئة التأسيسية وأعضاء المؤتمر والوزراء الجدد ووسائل إعلام المختلفة على المضي قدماً في محاربة النظام وأعوانه وإرساء دعائم الثورة بالشكل الصحيح ومواصلة ما قامت به الحكومة السابقة من إصلاحات وإنجازات بغية التخفيف عن المواطن ما أمكن وخلق فرص عمل جديدة والإهتمام بقطاع التعليم وإعطائه الأولوية المطلوبة.

وأضاف هلال قائلاً أن العدل أساس بناء الدول وإستمرارها وعرض رؤية كاملة للحكومة من أجل النهوض بالواقع الحالي وتحقيق آمال الشعب بالمناطق المحررة .

#سورية #syria

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *