أخبار الوزاراتالمكتب الإعلاميمواضيع هامة

انطلاق الفن المسرحي من جديد في الشمال السوري المحرر

بمناسبة عيد الفطر المبارك : فرقة " نور الشام " تقدم عرضاً مسرحياً هادفاً للأطفال بعنوان " الوالي وصياد البحر " على مسرح المركز الثقافي في مدينة #إدلب.

 

“انطلاق الفن المسرحي من جديد في الشمال المحرر”

 

من على خشبة مسرح المركز الثقافي في مدينة إدلب و بمناسبة عيد الفطر المبارك :
فرقة ” نور الشام ” تقدم عرضاً مسرحياً هادفاً للأطفال بعنوان” الوالي وصياد البحر “

بمناسبة عيد الفطر المبارك وعلى مسرح المركز الثقافي في مدينة إدلب تستمر فرقة نور الشام والتي  يقودها المخرج ” عبود الشامي ” ولليوم الثالث على التوالي بتقديم  عرض مسرحي خاص للأطفال بعنوان ” الوالي وصياد البحر ”

 

 

يهدف هذ العمل الفني المتميز  الى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال خلال ايام العيد كما يحمل في رسالته تعليم الأطفال حب الخير وتشجيعهم عليه و أن الخير سينتصر ويدوم ولا بد من نهاية الظلم.

 

كما يتخلل العرض المسرحي تقديم مسابقات ترفيهية وهدايا رمزية مقدمة للاطفال تسعى من خلالها فرقة نور الشام التي يقودها المخرج المسرحي ” عبود الشامي ” لادخال البهجة والسرور الى قلوب الاطفال في الشمال المحرر .

 

وزرع القيم الحميدة وحب الخير في نفوسهم في ظل الأوضاع المأساوية  التي تعيشها المناطق المحررة واستمرار استهداف المدن والقرى والبلدات المحررة بطائرات الاحتلال الروسي وعصابات الأسد.

 

ويعتبر هذا العمل المتميز انطلاقة جديدة للفن المسرحي بعد انقطاع دام لسنوات  كما يعتبر الاول من نوعه في الشمال المحرر في ظل ادارة حكومة الانقاذ السورية للشمال السوري المحرر.

 

#سوريا    #syria

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *