أخبار الوزاراتالشؤون الإدارية والقانونيةالمكتب الإعلاميجلساتمواضيع هامةوزارة الإدارة المحلية والخدمات

” بغية الارتقاء بالواقع الخدمي: الدكتور محمد الشيخ يجتمع بمسؤولي مجلس بلدية إدلب”

#حكومة_الإنقاذ_السورية

” بغية الارتقاء بالواقع الخدمي: الدكتور محمد الشيخ يجتمع بمسؤولي مجلس بلدية إدلب”

بغية الارتقاء بالواقع الخدمي لمدينة إدلب، وسعياً نحو تقديم الخدمات وتنظيم العمل بشكل أكبر داخل المدينة وبحضور الدكتور بسام صهيوني رئيس الهيئة التأسيسة للمؤتمر السوري العام، التقى الدكتور محمد الشيخ رئيس حكومة الإنقاذ السورية  عددا من مسؤولي مجلس بلدية  إدلب برئاسة المهندس نبيل كردي رئيس المجلس ومعاونه المهندس تامر الغفير والمهندس سامر العقل مدير الإدارة المحلية ومعاونه الأستاذ عبد الله عبد الله بالإضافة الى المهندس مؤيد الحسن رئيس مكتب المتابعة العامة.

حيث أكد رئيس الحكومة على ضرورة إيجاد الحلول للارتقاء بالواقع الخدمي للمدينة في ظل الأوضاع الحالية والعمل على تطبيق الخطوات العملية و المفضية إلى خدمة أهلنا الصامدين في المناطق المحررة بالشكل المأمول والذي يحقق تطلعاتهم.

كما ناقش عدداً من المواضيع الهامة وعلى رأسها قانون الإدارة المحلية ،الذي يتم العمل على إنجازه و الإعلان عنه قريبا اضافتاً إلى عمل اللجان المحلية لإدارة الأحياء في المدينة وتكثيف جهود المجلس بغية إنهاء تقسيمات الوحدات الإدارية للعمل وفق آلية إدارية منظمة وتحديد المسؤوليات لإسناد المهام وحل المشاكل الطارئة في المدينة على الصعيد الإداري و الإجتماعي والخدمي و طرح الحلول الممكنة عبر اللجان المكلفة بمتابعة قضايا المواطنين وهموهم في الأحياء السكنية.

كما تم التوجيه لوضع المعاير اللازم توفرها بأعضاء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية ليتم العمل على تشكيلها بغية تحقيق الخدمات للمواطنين بشكل أفضل و ضمن الإمكانيات المتاحة بالقريب العاجل.

كما نقل السادة مسؤولي المجلس البلدي عدداً من المشاكل والصعوبات التي تواجه العمل الخدمي في المدينة بغية إيجاد الحكومة للحلول المناسبة لهاو المضي قدماً نحو عهد جديد بالعمل الخدمي داخل المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *