أخبار الوزاراتالمكتب الإعلاميمواضيع هامةوزارة الأوقاف

بهدف الإعداد العلمي والنفسي : ” أوقاف إدلب ” تعلن عن افتتاح مدرسة شرعية مجانية في المدينة.

بهدف الإعداد العلمي والنفسي : مديرية الأوقاف في إدلب تعلن عن افتتاح مدرسة شرعية مجانية في المدينة"

” أوقاف إدلب ” تعلن عن افتتاح مدرسة شرعية مجانية في المدينة.

“بهدف الإعداد العلمي والنفسي : مديرية الأوقاف في إدلب تعلن عن افتتاح مدرسة شرعية مجانية في المدينة”

 

• في خطوة واعية تستهدف الارتقاء والنهوض بمستوى أطفالنا، وإعدادهم الإعداد العلميّ و النفسي المتوازنين: فإن مديرية أوقاف إدلب -بعد جهود متتابعة حثيثة- تعلن عن افتتاح مدرسة شرعية صيفية مجانيّة في مدينة إدلب.

• تضم الدورة منهجا يستوعبُ الموادَ التالية: علوم القرآن الكريم و تفسيره، و الحديث النبويّ الشريف، و الأخلاق والآداب الإسلاميّة، إضافةً للسيرة النبوية والفقه والعقيدة، مع العنايةِ والاهتمام بالعلوم الذهنية كالرياضيات واللغة العربية وتمكينِ الطلاب منها والإحاطة بها.

 

• تؤمِّنُ المديريةُ المواصلات المجانيّة للطالبات ، والفطور الصباحيّ يوميّاً، كما تمنحُ الطلابَ خرّيجي هذه الدورة شهادةَ حضور في نهاية مدة المدرسة، إضافةً لجوائزَ قيمة.

• تأتي هذه الخطوة من قِبَـل وزارة الأوقـاف ضمن سلسلة من المشاريع الدعويّة التوعويّة والحضارية، الرامية لإظهار القيم الأخـلاقيّة والجماليّة لديننا الحنيف، حيثُ كانت رعت حملات لتجميل المساجد و ترتيبهـا و رعايتها؛ بإزالة الأتـربـة و مخلّفات القصف عنهـا ، وتعـاهـد الخطباء بالدورات التي ترتقي بأدائهم و كفاءاتهم، فضـلاً عن عدد من المشاريع المسـتقـبليّـة التي تتهـيـأُ الـوزارةُ لتنفـيـذهـا -بعـونِ الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *