المكتب الإعلاميمواضيع هامة

جهود من مخاتير ولجان الأحياء لتشكيل مجلس مستقل لمدينة إدلب

مجلس مستقل لمدينة إدلب بجهود المخاتير ولجان الاحياء

 

#حكومة_الإنقاذ_السورية

#المكتب_الإعلامي_الحكومي

مجلس مستقل لمدينة إدلب بجهود المخاتير ولجان الاحياء

بجهود حثيثة وعمل متواصل يسعى مخاتير ولجان الأحياء في مدينة إدلب لتشكيل مجلس مدينة مستقل يعمل على التنسيق مع فعاليات و هيئات المدينة للإرتقاء بالواقع الخدمي للمدينة نحو الأفضل وبما يحقق الخدمات بشكل أمثل في المدينة.


حيث اعلن مخاتير ادلب عبر بيان لهم عن طريقة الترشح وشروط قبول الطلبات و يتم تقديم الطلبات للجنة التحضيرية بعد استكمال الراغبين بالترشح الشروط الموضوعة من قبل المخاتير ولجان الاحياء في مبنى مجلس بلدية إدلب

 

وتستمر عملية تقديم طلبات الترشح لعضوية مجلس المدينة حتى يوم الأربعاء  الواقع في ٣٠/٥/٢٠١٨

بغية تشكيل مجلس مستقل لمدينة ادلب يعمل على توفير الخدمات للمقيمين فيها من نازحين ومهجرين و سكان اصليين في المدينة

و قد لاقى الإعلان إقبالا جيداً كما وصفه أعضاء اللجنة التحضيرية والتي تعمل على استقبال الطلبات و تدقيق الثبوتيات والتأكد من موافقتها للشروط الموضوعة للترشح

 

كما ستقوم اللجنة التحضيرية بإصدار قائمة شاملة لأسماء المرشحين ليتم متابعة العملية بعد ذلك لإختيار أعضاء المجلس بالإضافة لوحود لجنة خاصة بالطعون مهمتها العمل على استقبال الطعون الخاصة بتشكيل المجلس.

ويتم تقديم طلب الترشح ضمن مجلس بلدية ادلب مع الثبوتيات اللازمة للجنة التحضيرية ليتم بعدها انتقاء الاسماء وفق القواعد المتبعة لعملية تشكيل المجلس والتي تم اعتمادها عبر المخاتير ولجان الاحياء في المدينة.

ويعتبر المجلس الذي يتم العمل على تشكيله مجلس مستقل  ويعمل بالتنسيق مع جميع الفعاليات العاملة بالمدينة لتقديم الخدمات للمواطنين والنازحين وتأمين أهم احتياجاتهم  في الوقت الراهن.

 

#سوريا     #syria

المكتب الإعلامي الحكومي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *