المكتب الإعلاميجلساتجولاتحكومةالإنقاذمواضيع هامة

حكومة الإنقاذ في دارة عزة

نسير معاً لبناء بلدنا

 

#حكومة_الإنقاذ_السورية

زارأمس وفد من حكومة اﻹنقاذ مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي، برئاسة رئيس الحكومة اﻷستاذ “فواز هلال” وعدد من السادة الوزراء، للإطلاع على الواقع الخدمي واﻷمني،

التقى فيه مع عدد من وجهاء و رموز المدينة دار فيه الحديث عن الأوضاع الخدمية و الأمنية و الحالية و مجالات الترابط و التنسيق من اجل رفع سوية الخدمات و تقديم الدعم المناسب لكل قطاع من قطاعات المدينة و فعالياتها.

وقال اﻷستاذ فواز هلال:” نسير معاً لبناء بلد للجميع، فبلدنا خير ومعطاء، وفيه من الخبرات والقدرات ماهو كفيل لنهضته، فنحن نسعى لبناء مجتمع راق متحضر، يحكم بشرع الله، يسود فيه العدل واﻷمن والسلام والمحبة والوئام بين جميع أفراده”.

وأضاف هلال: “نرجو أن تكون هذه المرحلة مرحلة بناء مؤسسات، مرحلة كفاءات وخبرات، ويجب أن تستمر المؤسسات المدنية بالعمل، وأن نحافظ على ممتلكاتها، لأنها مكتسبات الثورة “.

 

 

وقدم رئيس الحكومة شرحا عن رؤية الحكومة بالنسبة للتعليم العالي والتربية، تتمثل بتوحيد ملف التعليم العالي، من خلال مجلس التعليم العالي في إدلب، ودعم عملية التربية والتعليم.

وناقش رؤساء المجالس المحلية وموظفي المؤسسات الخدمية، بعض المشاكل والصعوبات التي تعترضهم طالبين من الحكومة تقديم الدعم والمساعدة لتلبية احتياجات الأهالي.

ووصف رئيس المجلس المحلي لمدينةدارة عزة اللقاء بالإيجابي، وأضاف “نأمل أن يستمر للأفضل، وأن نكون يدا واحدة لما فيه الخير للجميع”.

يذكر أنه سبق هذه الزيارة منذ أيام قليلة، أيضاً زيارة مماثلة لبلدة عنجارة في ريف حلب الغربي، وتأتي هذه الزيارات للإطلاع على أحوال المنطقة وما تحتاجه، وخاصة بعد تبعيتها لحكومة الإنقاذ إداريا وخدمياً.
#سوريا 
#syria
Syria_SG@ 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *