أخبار الوزاراتالمكتب الإعلاميمواضيع هامةوزارة الإدارة المحلية والخدمات

” رئيس حكومة الإنقاذ السورية يلتقي بعمال بلدية إدلب “

#حكومة_الإنقاذ_السورية

#المكتب_الإعلامي_الحكومي

” رئيس حكومة الإنقاذ السورية يلتقي عمال بلدية إدلب ”

رغبة في إيجاد الحلول اللازمة للحد من الصعوبات التي تواجه عمال القطاع الخدمي في مدينة إدلب

التقى الدكتور محمد الشيخ رئيس مجلس الوزراء يوم الإثنين ١٦/٤/٢٠١٨ عدداً من العاملين في مجلس بلدية إدلب لمناقشة الصعوبات التي تواجه العمل الخدمي بشكل عام و الاستماع لشكاويهم وما يواجهونه من صعوبات بشكل خاص.

حيث ناقش الدكتور محمد الشيخ معوقات العمل في المرحلة السابقة  و ما تعانيه بعض المؤسسات من الترهل الإداري مؤكدا  بالوقت ذاته على ما تحتاجه المدينة من جهود مضاعفة في القطاعات الخدمية والتي يعمل على تنفيذها المجلس البلدي لمدينة إدلب في ظل إشراف وزارة الإدارة المحلية والخدمات في حكومة الإنقاذ السورية والتي تقوم بدورها ببذل ما أمكن من جهود لتحقيق ذلك في ظل وجود العديد من التحديات.

و أوضّح العمال بلقائهم ضرورة  زيادة أعداد العاملين في القطاع الخدمي نتيجة ازدياد الكثافة السكانية في المدينة و ضرورة الاهتمام بالحالة الصحية للعاملين.

كما استمع الدكتور محمد الشيخ لمعاناتهم وما يعترضهم من عراقيل وصعوبات يومية أثناء أدائهم لمهامهم المسندة اليهم و التي تمثلت بنقص الكوادر و الآليات و احتياجات الصيانة الدورية للمعدات بالإضافة الى وجود العديد منها غير صالحة للاستخدام نتيجة استهدافها بالغارات الجوية من قبل طائرات الاحتلال الروسي وعصابات الأسد بوقت سابق.

وأكد الدكتور محمد الشيخ رئيس حكومة الإنقاذ السورية على أهمية دور العاملين في البلدية وأثره الملموس على أهلنا الصامدين في المناطق المحررة  كما أثنى على جهودهم المبذولة و تحملهم مشقة العمل في سبيل الإرتقاء بالواقع الخدمي للمدينة رغم جميع التحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *