المكتب الإعلاميحكومةالإنقاذ

رئيس حكومة الإنقاذ يتفقد الوضع الأمني والخدمي في ريف “حلب الغربي”

"نحن نسعى لتوحيد الصفوف ولملمة الجراح"

رئيس حكومة الإنقاذ يتفقد الوضع الأمني والخدمي في ريف حلب الغربي

زارامس وفد من حكومة الإنقاذ برئاسة رئيس الحكومة الأستاذ فواز هلال، بلدة عنجارة في ريف حلب الغربي تاريخ 5/1/2019، وكان برفقته مستشار رئيس الحكومة ووزير الداخلية ووزير الإدارة المحلية والخدمات ووزير الاقتصاد.

وقال الأستاذ فواز هلال: “نحن نسعى لتوحيد الصفوف ولملمة الجراح، كي نستطيع الإنتصار على هذا النظام الطاغي”.

وأكد هلال:” نحن منكم وأنتم منا ، نحن جميعاً لخدمة أهلنا، الخلافات تحدث في البيت الواحد، لكن بالنهاية أهل البلد يجب أن ينبذوا الخلاف جانبا ويعيشوا سوياً، سنكون معكم نشد أزركم، وندعمكم بكل الإمكانيات، ونطلب من أخواننا في المجالس المحلية أن يكونوا عوناً لنا حتى نستطيع خدمتهم بالشكل الأمثل وطلب رئيس الحكومة من جمع العاملين في الدوائر الخدمية والمجالس الاستمرار في العمل ومتابعة اعمالهم ونشاطاتهم  والحفاظ على المرافق الخدمية و محتوياتها “.

واجتمع رئيس الحكومة ووزير الإدارة المحلية والخدمات وفرع الخدمات، مع المجالس المحلية في بلدة عنجارة وماحولها ، للإطلاع على الواقع الخدمي ورسم خطة طوارئ مستعجلة.

وقال نائب المجلس المحلي في بلدة عنجارة السيد عمر رستم:” تم دعوة المجالس المحلية إلى مبنى المجلس المحلي في بلدة عنجارة، واجتمعنا مع الحكومة لمناقشة خطط الطوارئ والأمور الأساسية، التي يحتاجها المواطنين في البلدة والقرى المجاورة”.
وطرح وزير الداخلية خلال الجولة صيغة للتنسيق والتعاون لضبط العمل الأمني في المنطقة لمزيد من الإستقرار.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات للحكومة لتفقد أحوال المناطق الخدمية والأمنية …. وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *