أخبار الوزاراتالمكتب الإعلاميمواضيع هامةوزارة الإدارة المحلية والخدمات

” مكتب مياه حماه ” يعيد صيانة محطة مياه مدايا شمال حماه

" مكتب مياه حماه " يعيد صيانة محطة مياه مدايا شمال حماه

” مكتب مياه حماه ” يعيد صيانة محطة مياه مدايا شمال حماه

 

وقوفاً عند مسؤولياته و سعياً منه لتحسين عمليات الضخ في المنطقة ، مكتب مياه حماه التابع لمؤسسة المياه في وزارة الإدارةالمحلية والخدمات يقوم بإجراء عمليات الصيانة اللازمة للآبار في قرية مدايا الواقعة بريف إدلب الجنوبي شمال مدينة حماه

ويعمل المكتب عبر كوادره المختصة بإجراء عمليات الصيانات اللازمة والدورية للآبار والشبكات في المنطقة بشكل مستمر وقوفاً عند احتياجات المواطنين ضمن الإمكانيات المتاحة.

كما عمل المكتب مؤخرا” على إجراء أعمال الصيانة اللآزمة لمحطة مياه مدايا كما عمل على تبديل الغاطس لتحسين عمليات الضخ في المحطة.

كما يقوم المكتب بتأمين المياه للسكان القاطنين في المنطقة عبر تفعيل المحطات والآبار ومتابعة عملها بالإضافة لسعيه الدائم لتحسين واقع المياه في مناطق عمله تلبية لحاجات المواطنين وأهلنا الصامدين في المناطق المحررة.

وتعتبر الخدمات التي تقدمها وزارة الإدارة المحلية والخدمات عبر مؤسسة المياه و مكاتبها  الرئيسية والفرعية من أهم الخدمات المقدمة للمواطنين لما للمياه من أهمية وكونها من الاحتياجات الأساسية التي يتم العمل على ايصالها لجميع المناطق لتخفيف الأعباء عن أهلنا الصامدين في المناطق المحررة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *