جولاتوزارة الاقتصاد

وزير الاقتصاد يكرم شركة تجارية شمال إدلب.

زار وزير الاقتصاد الأستاذ “محمد الأحمد” شركة قرطبة للإعمار المتخصصة في إنشاء وتنفيذ مشاريع البناء والإكساء  والصناعة المحلية، ورافقه في الزيارة رئيس غرفة تجارة وصناعة سوريا الحرة الأستاذ “علاء العلي”.

وقدم وزير الاقتصاد بطاقة شكر باسم الوزارة للشركة على ما تقدمه وتبذله من جهود بناء في المنطقة والتي كان آخرها إنشاء مجمع قرطبة السكني في مدينة الدانا شمال إدلب والذي يتميز بمواصفات عالمية ومعايير البناء الحديث وبأيدي محلية.

واطلع الوزير على سير العمل في الشركة وأجرى جولة على مشاريعها ومنها شق طريق يصل مدينة الدانا بالطريق الدولي المحاذي لمدينة سرمدا والذي ينمي الحركة التجارية والاقتصادية في المنطقة ويخفف ازدحام الطرق الرئيسية.

فيما أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة سوريا الحرة خلال الزيارة على تعاون الغرفة مع جميع التجار الصناعيين والعمل على تقديم كل ما يلزم لخدمتهم لإنجاز الأعمال الاستثمارية.

 

وأوضح مدير الشركة أن هذه الزيارة مهمة بالنسبة للشركة والعاملين فيها لما تحمله من دلالات ومضمون إذ أن “المستثمرين حاليا في الداخل السوري قليل ما يجدون الاهتمام وتقدير جهودهم في سبيل رفع المستوى الحضاري في البلد وهي دافع لنا للاستمرار بهذا العمل فليست الأرباح هي الأولوية إنما تقديم مشاريع تعكس حضارة المنطقة وإمكانيات أهل البلد”.

 

واختتم الوزير الزيارة بنصائح وتوصيات للعاملين في الشركة بالإخلاص والتفاني والعمل بحرفية وبذل كل طاقاتهم في بناء المناطق المحررة والمضي قدما في تقديم صورة حضارية عن الشمال المحرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *